القائمة الرئيسية

الصفحات

التحاليل الطبية

سبب وفاة وائل الإبراشي

Cause of death of Wael El-Ibrashi
 

سبب وفاة وائل الإبراشي


توفي الإعلامي وائل الإبراشي مساء أمس الأحد الموافق 9 يناير 2022، وتم تشييع جنازته ظهر اليوم الإثنين من مسجد سيدي سالم بمدينة شربين في محافظة الدقهلية وتم دفنه في مقابر عائلته، وقد حضر الدفن عدد كبير من عائلته ومؤيديه.

قالت سحر الإبراشي أن زوجها الإعلامي وائل الإبراشي تعرض لخطأ طبي كبير أدي إلي تدهور حالته الصحية في بداية علاجه حينما أصيب بفيروس كورونا.

وقالت أيضاً أن هذا الخطأ الطبي الفادح أدي إلي تقليل وظيفة الرئتين حيث أنها كانت تعمل بنسبة 60% فقط من نسبتها العادية في شهوره الأخيرة.


إصابة وائل الإبراشي بفيروس كورونا


في ديسمبر 2020 صرح الإعلامي الراحل وائل الإبراشي أنه أصيب بفيروس كورونا وقد استمر علاجه ما يقرب من 8 شهور حتي بدأت تستقر حالته وخرج من المستشفى، لكنه كان قلوقاً بعض الشيء من الفيروس ومخاطره حتي أصيب بتليف للرئتين وبدأت حالته الصحية في التدهور حتي وافته المنية ليلة أمس.


 

أحمد جبر
أحمد جبر
مؤسس موقع ويكيكيميا ، خريج كلية العلوم جامعة دمنهور 2015 ، حاصل علي دبلوم الكيمياء الحيوية التحليلية جامعة المنوفية 2017 ، بحب الفن جداً ، وبكتب شعر أيضاً وألفت العديد من القصائد علي اليوتيوب والفيس بوك مثل كدبة أبريل ، شبه الإنسان ، مسمار وصامولة ، سيلز ريفيو ، حادي وبادي ، قاضي الغرام ، ما تهتمش ، لسه فاكرها ، بالمللي ، وغيرها الكثير .. My Concept: make the CHANGE you want to